مُمَهِدَاتْ... وحقيق أن تبادر المرأة المثقّفة الملتزمة الواعية فتمهد الطريق وتفتح الآفاق.

في غزة .. أطفال لم يناموا الليل بانتظار الإفراج عن والدهم

في غزة .. أطفال لم يناموا الليل بانتظار الإفراج عن والدهم

فرحة غمرت أجواء المنزل .. أب وأم شرعا في البكاء فور سماع خبر إتمام الصفقة..أطفال رفضوا النوم طوال الليل..تغيبوا عن مدارسهم في الصباح..زوجة رسمت الإبتسامة على وجهها بعد سبع سنوات من الإنتظار الشاق للإفراج عن زوجها.

هكذا بدا بيت الأسير رائد رمزي الفرا ( 32 عاماً) فور سماعهم نبأ الاتفاق على إتمام صفقة شاليط،  حيث عمّت الفرحة المكان، وبدأ الأهل يستقبلون التهاني وكأن الأسير رائد يجلس بينهم.

زوجة الأسير رائد الفرا تحدثت لمراسلة فلسطين اليوم الإخبارية عن مدى الفرحة التي شعرت بها وأسرتها عقب الإعلان عن إتمام صفقة شاليط، متمنيةً أن يدرج اسم زوجها مع قائمة الأسرى الذين سيفرج عنهم في الصفقة.

وأضافت زوجة الأسير الفرا أن جيش الاحتلال حكم على زوجها بالسجن مدى الحياة بتهمة تفجير معبري أبو هولي ورفح قبل حوالي سبع سنوات.

أطفال الأسير الفرا الخمسة لم يكونوا بمنأى عن الإحتفال بالصفقة، وعندما طلبت منهم والدتهم النوم ردوا عليها قائلين: " لقد نمنا سبع سنوات، وهذا يكفينا".

وأشارت زوجة الأسير أنها لم تتلق أي رسالة من زوجها منذ أربع سنوات، ولا تعرف إن كانت رسائلها التي اعتادت أن تخطها له كل يوم إثنين تصله أم لا.

الجدير ذكره أن الأسير رائد رمزي الفرا من سكان مدينة خانيونس، اعتقل عام 2004 بتهمة تفجير معبري أبو هولي ورفح، حيث حكم عليه بالسجن مدى الحياة، وهو أب لأربع بنات وولد واحد، أكبرهم في الصف الحادي عشر، وأصغرهم في الصف السادس.
 

المصدر: وكالة فلسطين اليوم.

التعليقات (0)

اترك تعليق