مُمَهِدَاتْ... وحقيق أن تبادر المرأة المثقّفة الملتزمة الواعية فتمهد الطريق وتفتح الآفاق.

توقيف طفل بحريني سبعة أيام بتهم قابلها بالإنكار والبكاء

توقيف طفل بحريني سبعة أيام بتهم قابلها بالإنكار والبكاء

أوقفت السلطات البحرينية الطفل الصغير جهاد السميع ذي الـ ١١ عاماً سبعة أيام على ذمة قضية جديدة، وتم توجيه أربع تهم قابلها جميعا بالإنكار والبكاء، حسبما أفاد بيان صادر عن مكتب المحامي محمد التاجر.
وأشار موقع الوفاق إلى أن الطفل جهاد اتهم بالاعتداء على سلامة جسم رجل أمن وإتلاف سيارتين تعود ملكيتهما لوزارة الداخلية إضافة إلى التجمهر والشغب وأخيراً حيازة مواد قابلة للاشتعال (مولوتوف).
من جهتها بينت المحامية منار مكي الحاضرة مع الطفل جهاد السميع بأن تهمة الاعتداء لا يمكن تصديقها مقارنة بسن وبنية الطفل جهاد فمن غير المتصور قيامه بالاعتداء على رجل أمن يفوقه قوة وأكبر منه سناً فضلاً عن عدم إمكانيته كطفل قيامه بإتلاف سيارتين فضلاً عن سيارة.
وطالبت بتسليم الطفل جهاد لولي أمره حسب ما نص عليه قانون الأحداث وذلك رأفة به كونه لم يكف عن البكاء نهائيا ولأن امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني على الأبواب.
يذكر أنها المرة الثانية التي يتم توقيف الطفل جهاد في قسم الأحداث الملاصق لسجن النساء والموجود ضمن مبنى قيادة المحافظة الوسطى وتوقيف مدينة عيسى.
من جانب آخر أدانت جمعية الوفاق الإسلامية اعتقال امرأة وتوقيفها 45 يوم على ذمة التحقيق بتهمة التجمهر، مؤكدة أن هذه القرارات الظالمة والتعسفية تعبر عن استهتار كبير في التعاطي مع الشعب، وبالخصوص المرأة البحرينية التي تعاني من البطش النظامي الكبير والإستهداف لها منذ ٣ سنوات دون توقف.

المصدر: قناة العالم.

التعليقات (0)

اترك تعليق