مُمَهِدَاتْ... وحقيق أن تبادر المرأة المثقّفة الملتزمة الواعية فتمهد الطريق وتفتح الآفاق.

إصابة 6 مواطنين بينهم 4 أطفال وأضرار بالمنازل في غارات إسرائيلية جديدة على غزة

إصابة 6 مواطنين بينهم 4 أطفال وأضرار بالمنازل في غارات إسرائيلية جديدة على غزة

أصيب ستة مواطنين بينهم أربعة أطفال في قصف جديد لطائرات حربية إسرائيلية فجر اليوم الجمعة، بعدد من الصواريخ على أهداف مختلفة في عدد من مدن قطاع غزة، مما أدى أيضا إلى أضرار جسيمة بالمنازل.
وأفاد مراسل "وفا" في غزة، بأن طائرة حربية من طراز إف16 أطلقت صاروخين صوب بركس يستخدم لتخزين "الشيبس" يعود للمواطن رائد النادي قرب مسجد المجمع الإسلامي في حي الصبرة وسط مدينة غزة، مما أدى إلى إصابة ستة مواطنين بينهم أربعة أطفال ورجل مسن وسيدة بجراح بشظايا الصاروخين، إضافة إلى تدميره واشتعال النيران في البراكس، وإلحاق أضرار جسيمة بمنازل المواطنين المجاورة وبث حال من الخوف في صفوف الأطفال الآمنين في المنطقة، التي اهتزت من دوي الإنفجارين.
وقصفت طائرة حربية موقعاً في حي الشيخ رضوان شمال غرب مدينة غزة، مما أسفر عن تدميره وإلحاق أضرار في ممتلكات المواطنين القريبة من المكان المستهدف.
وألقت طائرة حربية صاروخين على موقع في منطقة المطاحن بين مدينتي دير البلح وخان يونس، مما أدى إلى تدميره، واشتعال النيران في المكان، دون وقوع إصابات في صفوف المواطنين الآمنين.
كما شنت طائرة حربية غارة بصاروخ واحد على موقع في مدينة رفح، جنوب القطاع مما أدى إلى تدميره، وتضرر منازل المواطنين القريبة من المكان المستهدف.
وأطلقت الطائرات صاروخين على موقع بين مدينتي رفح وخان يونس من الجهة الغربية، مما أدى إلى تدمير الموقع، دون أن يبلغ عن إصابات في صفوف المواطنين.
يشار إلى أن طائرات حربية إسرائيلية تحلق بين الفينة والأخرى، فيما طائرات الاستطلاع لم تغادر أجواء القطاع طوال ساعات الليلة وفجر اليوم.



المصدر: وكالة وفا.

التعليقات (0)

اترك تعليق