مُمَهِدَاتْ... وحقيق أن تبادر المرأة المثقّفة الملتزمة الواعية فتمهد الطريق وتفتح الآفاق.

أضواء في القدس.. معرض من أعمال أطفال القدس في برج اللقلق

أضواء في القدس.. معرض من أعمال أطفال القدس في برج اللقلق

نظمت جمعية برج اللقلق المجتمعي والمركز الثقافي الفرنسي بالقدس معرضا فنيا في أرض برج اللقلق الخميس الماضي بمشاركة مجموعة من الأطفال المقدسيين الذين كانوا جزء من أعمال المعرض وشاركوا في تنظيم وترتيب المعرض في الموقع بمشاركة المصورة الفرنسية ايزابيل ليبون ومديرة المركز الثقافي الفرنسي اليس رائولو وبمساعدة من مشرفة نشاط مكتبة جمعية برج اللقلق تسنيم الكيلاني.
وجاء تنظيم المعرض "أضواء في القدس" بعد يومين من العمل والتصوير في موقع الجمعية للأطفال والشباب والفتيات المشاركين في فعاليات الجمعية ومن سكان حي باب حطة والبلدة القديمة من القدس، حيث تميز التصوير بالتقاط الصور التي تظهر الأضواء بشكل كبير على جوانب الوجه وكذلك باستخدام الأضواء لإعداد أشكال ورسومات فنية بالأضواء حول الشباب الذين التقطوا الصور.
وتميز المعرض بالعرض البسيط للصور الفوتوغرافية الإبداعية التي التقطت داخل روضة الجمعية، حيث قام أطفال البرج بتعليق الصور على أشجار الساحة الرئيسية في الجمعية باستخدام الحبال والملاقط.

وقام بزيارة المعرض مجموعة من طلبة الجامعات وأهالي الأطفال العاملين على التقاط الصور، بالإضافة إلى عدد من المهتمين من الأجانب المقيمين في مدينة القدس.
من جانبه أكد مدير جمعية برج اللقلق منتصر ادكيدك أن الجمعية مستمرة بالعمل على تنظيم الفعاليات والنشاطات بشكل دوري ومستمر على ارض برج اللقلق وبمشاركة أطفال الجمعية وشبابها لتأكيد عروبة الأرض، وبأن أطفال برج اللقلق والبلدة القديمة لديهم الموهبة والقدرة على الإبداع كما أطفال العالم.

وشكر ادكيدك إدارة المركز الثقافي الفرنسي على تعاونها المستمر مع جمعية برج اللقلق وعلى التزامها الكبير بإشراك أطفال القدس والبلدة القديمة في الفعاليات والنشاطات المنظمة من خلالهم بشكل شهري ودوري.

المصدر: وكالة معا.

التعليقات (0)

اترك تعليق