مُمَهِدَاتْ... وحقيق أن تبادر المرأة المثقّفة الملتزمة الواعية فتمهد الطريق وتفتح الآفاق.

المنظمات الدولية تدين قمع النظام الخليفي للشعب

المنظمات الدولية تدين قمع النظام الخليفي للشعب

اعتبر عضو مؤتمر نصرة البحرين فؤاد ابراهيم أن الشعب البحريني يقترب من تحقيق مطالبه المشروعة وأن النظام قد فقد شرعيته، مؤكداً أن هناك منظمات دولية كبرى بدأت تكتشف حقائق دامغة تدين النظام الخليفي.
قال ابراهيم أن الشعب البحريني أمام مشهد جديد من الانتهاكات لكنه لا يزال يتمسك بخيار المقاومة السلمية في ثورته ضد النظام، مندداً بالصمت الدولي حيال ما يجري في البحرين من قمع على يد النظام.
وأكد المعارض السعودي أن هناك تعاطف من قبل منظمات دولية كبرى مع مطالب الشعب، حيث وجدت هذه المنظمات حقائق دامغة تدين النظام الخليفي، الذي يحاول الاستفادة من تحالفه مع الدول الغربية وعلى رأسها أميركا في قمع التحركات الشعبية في المنامة.
وتابع أن الشعب قد سجل انجازاً حقوقياً كبيراً بتمسكه بخيار المقاومة السلمية في ثورته الشعبية، واعتبر أن الشعب يقترب كثيراً من تحقيق مطالبه المشروعة، مؤكداً أن النظام الحاكم في البحرين قد فقد شرعيته.
وأوضح المعارض السعودي أن النظام استفاد من مساندة ودعم نظام آل سعود في الرياض حيث قام الأخير بإنفاق أموال طائلة على الكثير من الدول لشراء تأييدها وصمتها على الانتهاكات التي ترتكب في المنامة ضد الشعب البحريني.
وأضاف الباحث والكاتب السعودي فؤاد إبراهيم أن هناك صمت دولي على الجريمة المنظمة التي ترتكب في البحرين من قبل دولة عضو في الجامعة العربية وإصرار الأخيرة على الصمت حيال ما يجري في المنامة وكأن شيئاً لم يكن.

المصدر: وكالة أبنا.

التعليقات (0)

اترك تعليق