مُمَهِدَاتْ... وحقيق أن تبادر المرأة المثقّفة الملتزمة الواعية فتمهد الطريق وتفتح الآفاق.

إصدار کتاب حول الإجابة على شبهات حول حقوق المرأة بالنهج الدینی في إيرا

إصدار کتاب حول الإجابة على شبهات حول حقوق المرأة بالنهج الدینی في إيران

تم إصدار کتاب حول الإجابة على شبهات حول حقوق المرأة بالنهج الدینی في إيران تحت عنوان "حقوق النساء والرد علی بعض الشبهات".
وأفادت وکالة الأنباء القرآنیة الدولیة (إکنا) أنه تم إصدار کتاب "حقوق النساء والرد علی بعض الشبهات" باللغة الفارسیة وبقلم أستاذة الجامعة فی إيران، "الدکتورة شمسی واقف زادة".
واعتبرت هذه الکاتبة والباحثة الإیرانیة عدم المعرفة الدقیقة للتعالیم الدینیة بأنه السبب الرئیسی لدخول الشبهات في الأذهان، مؤکدة أنه لو لم یتمکن المسؤولون والجهات المعنیة من تقدیم التعالیم الدینیة والعقدیة للشباب بشکل مستدل ومنطقي فمن الطبیعي أن تدخل الشکوک والشبهات في أذهان هذه الشریحة.
وقالت واقف زادة التي أصدرت أخیراً کتاباً بعنوان "حقوق النساء والرد علی بعض الشبهات" بخصوص طریقة مواجهة المؤمن الشبهات، إن المؤمن یفکر أولاً في الشبهات، ثم یستشیر الأخصائیین فیها، فالشبهة التي یواجهها المؤمن لا تضعف إیمانه بل تدفعه إلی البحث عن الحقیقة.
یذکر أن کتاب "حقوق النساء والرد علی بعض الشبهات" یشتمل علی أربعة فصول تسعی إلی إزالة الشبهات المرتبطة بالحجاب، والحقوق الفردیة للنساء، وحقوق النساء في الأسرة، وذلک بالاستمداد من الآراء القرآنیة وأقوال العلماء المسلمین.


المصدر: وكالة إكنا

التعليقات (0)

اترك تعليق