مُمَهِدَاتْ... وحقيق أن تبادر المرأة المثقّفة الملتزمة الواعية فتمهد الطريق وتفتح الآفاق.

مجزرة سعودية جديدة في تعز..وصواريخ ’النجم الثاقب’ اليمنية الصنع بالمرصاد

مجزرة سعودية جديدة في تعز..وصواريخ ’النجم الثاقب’ اليمنية الصنع بالمرصاد


واصلت طائرات التحالف السعودي استهدافها لمناطق متفرقة من اليمن، فقد سقط في تعز 9 شهداء بينهم 3 نساء وطفلان في غارات لطيران العدوان السعودي الأميركي على جبل صبر، في حين أصيب آخرون جراء 4 غارات استهدفت معسكر الاستقبال وجبل العروس.
كذلك شنت طائرات العدوان السعودي غارات على مدن العريش والمعلا ودار سعد وجزيرة العمال في عدن وثلاثاً أخرى على قرية المحصام مدينة حرض. فيما تعرضت صعدة لقصف مدفعي سعودي استهدف مناطق الحصامة والمنزالة والملاحيظ وبني صياح.
وفي صعدة أيضاً، استهدف الطيران السعودي في اليمن منطقة المصاعبة، موقعاً عدداً من الشهداء والجرحى، كذلكَ استهدفَ روضةَ الشهداء في مِنطقةِ المرازم للمرةِ الخامسة. وأغارَ الطيرانُ السعودي على منزل احمد صالح، نجل الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح في مديرية السبعين في العاصمة صنعاء.

واستهدف العدوان السعودي مركز الغسيل الكلوي في محافظة حجة، ما أدى لإصابة 5 على الأقل من العاملين بجراح، كما استهدف المركز الصحي بمديرية العشة في محافظة عمران وقصف منزلاً بالمنطقة ما أدى لسقوط إصابات.
ودكّت طائرات العدوان السعودي بثلاث غارات مدرسة النهضة بمديرية العشة في محافظة عمران، وبـ4 غارات أخرى مدرسة الحرس في منطقة كيلو 16 في محافظة الحديدة.

وصدَّ الجيش اليمني واللجان الشعبية هجوماً لمسلحي "القاعدة" على مصنع الإسمنت في محافظة لحج، وأوقعوا قتلى وجرحى في صفوف المهاجمين، وعرضت قناة "المسيرة" اليمنية مشاهد من موقع المخروق السعودي، والمطل على منطقة نجران، بعدما دخله الجيش واللجان الشعبية، رداً على اعتداءاته المتكررة بحق الشعب اليمني. ودمّر الجيش واللجان الشعبية أربع مدرعات سعودية وآليتين خلال اقتحام موقع تويلق العسكري السعودي.

وردّت القوات اليمنية ومعها أبناء المناطق الحدودية على العدوان السعودي بقصف مواقع عسكرية سعودية. وأفيد عن انفجار كبير وقع في قاعدة (خميس مشيط) العسكرية جنوب السعودية حيث يوجد مطار عسكري.

وسيطر الجيش اليمني واللجان الشعبية على معظم أحياء بئر أحمد في عدن وطردوا مسلحي "القاعدة" منها، في وقت عرضت  قناة "المسيرة" اليمنية مشاهد لمنظومة صواريخ "النجم الثاقب" المحلية الصنع تدك المواقع العسكرية السعودية في نجران وجيزان.


المصدر: جريدة العهد.

التعليقات (0)

اترك تعليق