مُمَهِدَاتْ... وحقيق أن تبادر المرأة المثقّفة الملتزمة الواعية فتمهد الطريق وتفتح الآفاق.

سيدة سعودية تتعرض إلى الضرب من قبل أحد أفراد الهيئة

سيدة سعودية تتعرض إلى الضرب من قبل أحد أفراد الهيئة

قالت سيدة سعودية تدعى "أم ماجد" في العقد الرابع من العمر بأنها في يوم 15 نوفمبر2011م . تعرضت للضرب بشكل أفقدها الوعي من قبل أحد أفراد هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، بعد رفضها تسليمه هاتفها المحمول في أحد الأسواق العامة بمحافظة الطائف.
أوضحت السيدة أنها كانت برفقة ابنها في أحد الأسواق التجارية، وتفاجأت بشخص يطلب منها التوجه معه إلى مكتب الهيئة في السوق، وعند استفسارها عن السبب، أفادها بأنها، ستعرف ذلك في المكتب.
 مضيفة: توجهت معه إلى المكتب, وهناك وجدت شخصاً آخر، عرفت لاحقاً أنه المسؤول، وبعد جدل واسع، قام بالاعتذار مني، وقال لقد فهمنا الوضع بشكل خاطئ، وعندها قلت له إنني أريد أن أعرف اسم الشخص الذي اتهمني، لأتقدم بشكوى ضده، حينها قام الشخص ذاته بالاعتداء عليّ، وأخذ جهاز هاتفي بالقوة، وكذلك حقيبتي. وأثناء محاولتي منعه، قام بضربي على الأنف، وإغلاق الباب على كفي.
الأمر الذي أصابني بالإغماء بسبب النزيف الدموي من الأنف، وتم نقلي بواسطة الهلال الأحمر إلى المستشفى، الذي أثبت تعرضي لكدمة بالعين، وكدمات بالذراع الأيسر.
وأكد المتحدث الرسمي باسم شرطة محافظة الطائف، الملازم سليم الربيعي، أنه ورد بلاغ لمركز شرطة الفيصلية من سيدة أربعينية، تفيد تعرضها إلى الضرب، من قبل أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وجاري التحقيق في القضية.

المصدر: وكالة أبنا.

التعليقات (0)

اترك تعليق