مُمَهِدَاتْ... وحقيق أن تبادر المرأة المثقّفة الملتزمة الواعية فتمهد الطريق وتفتح الآفاق.

لا طيّب الله العيش بعدك يا حسين

السيد حسن نصر الله: "أما والله لو إني أُقتل ثم أُحرق ثم أُنشر في الهواء ثم أحيا ثم.. يفعل بي ألف مرة ما تركتك ياحسين"

أطل الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله علناً، مفاجئنا جمهوره، لتجديد العهد مع الإمام الحسين (ع)، قائلاً لأحبائه: 
بسم الله الرحمن الرحيم عظّم الله أجورنا وأجوركم بمصاب أبي عبد الله الحسين عليه السلام.
السلام عليكم جميعاً ورحمة الله وبركاته. أحببت أن أكون بينكم لعدة دقائق "هلأد سمحوا لي فقط" وإلا أنا أحب أن أبقى بينكم دائماً.
أحببت أن أكون في يوم العاشر بينكم لعدة دقائق حتى نكرّر سوياً ويسمعناً العالم ونحسم خيارنا ونجدد عهدنا مع الحسين الذي وقف في مثل هذا اليوم وحيداً في مواجهة 30 ألفاً، وكان مصداقاً لأبيه علي بن أبي طالب (ع) الذي كان يقول: "والله لو لقيتهم فرداً وهم ملء الأرض ما باليت ولا استوحشت".
عندما وُضع الحسين بين خيارين فاختار: ألا إن الدعي ابن الدعي قد ركز بين اثنتين، بين السلّة والذلة، حتى الأبد ومهما تكون التحديات والأخطار نقول لكل الذين يراهنون على إخافتنا أو إضعافنا أو تهديدنا نحن أصحاب أبي عبد الله الحسين عليه السلام الذي يقول: هيهات منا الذلة.
أيها الإخوة والأخوات: في يوم العاشر نجدد العهد والبيعة مع الحسين عليه السلام ونقول له كما قال أصحابه ليلة العاشر: أنبقى بعدك، أنتركك ونبقى بعدك لا طيّب الله العيش بعدك يا حسين، أما والله لو إني أُقتل ثم أُحرق ثم أُنشر في الهواء ثم أحيا ثم أُقاتل ثم أُقتل ثم أُحرق ثم أُنشر في الهواء يفعل بي ألف مرة ما تركتك يا حسين والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.


المصدر: قناة المنار.

التعليقات (0)

اترك تعليق