مُمَهِدَاتْ... وحقيق أن تبادر المرأة المثقّفة الملتزمة الواعية فتمهد الطريق وتفتح الآفاق.

ملكة بريطانيا تتصل بمسئولیین في إيران لإعادة العلاقات مع بلادها

ملكة بريطانيا تتصل بمسئولیین في إيران لإعادة العلاقات مع بلادها

قالت عضو لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى, بعد أن أقرّ مجلس الشورى على قرار خفض العلاقة مع بريطانيا، تلقينا اتصالا هاتفيا من مكتب الملكة بريطانيا مع بعض المسؤولين في البلاد، يرجون إعادة النظر في قطع العلاقات مع بريطانيا.
تحدثت زهره الهيان النائب في مجلس الشورى صباح اليوم في مؤتمر سنوي لطلاب الجامعة وقالت أن مخطط السفارة الأمريكية الافتراضية على الانترنت جاء على أعتاب الانتخابات البرلمانية يأتي للتأثير عليها.

وأضافت زهرة الهيان, إن الحصول على طائرة التجسس الأمريكية قلب جميع معادلات الكيان الصهيوني فيما يتعلق بالحرب الالكترونية مع إيران.
وعن احتجاجات وال ستريت قالت الهيان أنها تمثل رفضا لمخططات الاستكبار العالمي، وكما قال سماحة قائد الثورة الإسلامية (لو يعلم الشعب الأمريكي أن جميع مصائبه ناجمة عن مكر الكيان الصهيوني كنا سنشهد أفول النظام الرأسمالي).
وأضافت عضو مجلس الأمن القومي في المجلس, منذ مدة طويلة ونحن نتلقى خطابات تشير إلى برامج جدية غربية تحضيرا للانتخابات المقبلة، لأن الأعداء يخشون من إيران مقتدرة وقوية.
وأوضحت الهيان, بعد قرار خفض العلاقات مع بريطانيا الذي أقّره مجلس الشورى شهدنا البريطانيين وهم يتوسلون لإعادة العلاقات، حتى أن مكتب ملكة بريطانيا أجرى اتصالا مع مسؤولينا سعياً لبحث الموضوع، و هذه الاتصالات مستمرة إلى حد هذه اللحظة.
وختمت الهيان حديثها عن دعم إيران لسوريا أنه يأتي للحد من الضغوط العالمية لوقوف سوريا إلى جانب المقاومة ضد الاحتلال الصهيوني.

المصدر: وكالة أبنا.

التعليقات (0)

اترك تعليق