مُمَهِدَاتْ... وحقيق أن تبادر المرأة المثقّفة الملتزمة الواعية فتمهد الطريق وتفتح الآفاق.

برلمانية إيرانية : وثائقنا تؤكد دور الموساد باغتيال

برلمانية إيرانية : وثائقنا تؤكد دور الموساد باغتيال "روشن"

أكدت عضو لجنة الأمن والدفاع بمجلس الشورى الإسلامي الدكتورة زهرة الهيان، أن العملية الإرهابية التي طالت الأستاذ والعالم الشهيد مصطفى أحمدي روشن ترتبط بالموساد الصهيوني، مشيرة إلى أن كل عمليات التخريب والاغتيال في إيران كان وراءها الموساد والمخابرات الأميركية والبريطانية.
وقالت الهيان في تصريح خاص لقناة العالم الإخبارية: نحن توصلنا ويمكن أن نقدم الوثائق عن عملية الاغتيال الإرهابية التي طالت الأستاذ والعالم مصطفى أحمدي روشن لنؤكد أنها ترتبط بالموساد الصهيوني، ونثبت أنهم متورطون فيها، خاصة وأنّ هذا الاعتداء جاء في الذكرى السنوية لاستشهاد العالم علي محمدي والذي اغتيل بنفس الطريقة الإجرامية.
وأضافت: وفق التحقيقات التي أجريت لحادثة استشهاد علي محمدي تأكدنا بوجود أصابع للموساد في هذه العملية الإجرامية، خاصة وأنّ المنفذ اعترف بأخذ تدريباته داخل الكيان الصهيوني، كذلك وأن نوع المواد المتفجرة كانت من النوع التي يسخدمها الكيان الصهيوني، كذلك وأن المخابرات الأميركية والبريطانية ليست مستبعدة من التورط في مثل هذه العمليات الإجرامية.
وتابعت: كل عمليات التخريب والاغتيال في إيران كان وراءها الموساد والمخابرات الأميركية والبريطانية، ولدينا الوثائق التي تثبت ذلك والتي نعتبرها إرهابية وسنقوم بإيجاد السبل للرد عليها.
وانتقدت عضو مجلس الشورى الإسلامي وبشدة دفاع الولايات المتحدة عن مثل هذه العمليات الإرهابية، معربة عن تساؤلها إن أميركا التي تدعي الدفاع عن حقوق الإنسان لماذا تدعم مثل العمليات الإجرامية داخل إيران؟.
واعتبرت الهيان أن هذه الأعمال الإرهابية هي مصداق حقيقي للإرهاب الحكومي الذي يقوم به الكيان الإسرائيلي، خاصة وأن جوهر وجود هذا الكيان الغاصب مبني على أساس الإرهاب والقتل والتشريد.

المصدر: قناة العالم.

التعليقات (0)

اترك تعليق