مُمَهِدَاتْ... وحقيق أن تبادر المرأة المثقّفة الملتزمة الواعية فتمهد الطريق وتفتح الآفاق.

القوات الخلیفیة تعتدي علي النساء أثناء تشييع

مرتزقة آل خليفة تهاجم موكب جنازة الشهيد "یوسف احمد عباس الموالي".

وفقاً لما أفادته وكالة أهل البيت(ع) ـأبناـ تم تسليم جثمان «الشهيد یوسف أحمد عباس الموالي» البالغ من العمر 24 سنه، إلى ذويه صباح يوم السبت و لم تسمح قوات آل خليفة حضور تشييع الشهيد الا للمقربين من عائلته.
وعلي رغم هذه المضايقات فقد حضر جمع غفير من المعزين إلى المقبرة، حيث محل دفن الشهيد البطل "یوسف أحمد عباس الموالي".
وقد واجه المعزين مضايقات شديدة من قبل قوات النظام البحريني، فنظم المعزون مسيرة في الشارع المحاذي للمقبرة، وذلك تنديداً للممارسات الظالمة لقوات الأمن البحريني، وقد واجهت قوات النظام الخليفي هذه المسيرة السلمية بقسوة، وذلك بضرب الرجال والنساء العزل من المتظاهرين وبوحشية شديدة.
يذكر أن قوات النظام الخليفي اقتادت «علي يوسف قدرة» أحد الأفراد الذين رتبوا هذه المظاهرة ‌السلمية.
وقد ذكرت عائله الشهيد أنه تم العثور على جثمان ابنهم يوم الجمعة المصادف 13/1/2012 م، وكانت آثار الضرب والتعذيب واضحة‌ على جسده، إلا أن قوات الأمن أخذت جثمان هذا الشهيد إلی مركز خاص للتحقيق عن سبب و علة‌ الوفاة.
يذكر أن قوات الأمن ادعت أنه تم العثور علي جثمان ابنهم قرب ساحل (جزر أمواج) و قد مات غرقاً!
إلا أن عائلة الشهيد ردت على تقرير قوات الأمن قائلة: أننا قد بحثنا في مكان الحادث في ذلك الوقت ولم نعثر عليه هناك، وحتى لو سلمنا بصحة‌ هذا التقرير فيجب أن يكون جسد ولدنا قد انتفخ و تورم لبقائه ثلاثة أيام في الماء، إلا انه لم يكن كذلك أثناء عثورنا عليه.
فلذلك تعتقد عائله الشهيد یوسف أحمد الموالي أن ابنها قد توفي أثناء ‌التعذيب على يد قوات النظام، و قد نقل بعد موته إلى مكان الحادث لأجل التنويه.

المصدر: وكالة أبنا.

التعليقات (0)

اترك تعليق