مُمَهِدَاتْ... وحقيق أن تبادر المرأة المثقّفة الملتزمة الواعية فتمهد الطريق وتفتح الآفاق.

الناشطة الحقوقيّة البنانية:

الناشطة الحقوقيّة البنانية: "أميركا وبريطانيا ترعيان مشروع إبادة طائفية بالمنطقة"

حذرت ناشطة حقوقية لبنانية من أنّ ما يجري في البحرين هو ضمن مشروع برعاية أميركية وتدخل بريطاني مباشر لإبادة طائفة معينة في الشرق الأوسط، متهمة الإعلام الغربي بمحاولة تشويه صورة الثورة البحرينية لدى الرأي العام العالمي.
وقالت رئيسة المنظمة الدولية لمكافحة الإفلات من العقاب مي الخنساء في تصريح خاص لقناة العالم الإخبارية: إن ما يحصل في البحرين هو مشروع إبادة لطائفة معينة في الشرق الأوسط، وما البحرين إلا حلقة من حلقاته، مشيرة إلى أن أكثرية الشعب اليوم تطالب بحقوقها لتحسين وضعها السياسي، والاجتماعي، والإفراج عن المعتقلين السياسيين.
وأضافت الخنساء: هنالك مخطط برعاية أميركية وبتدخل بريطاني مباشر واضح على صعيد تدريب القوات البحرينية، على قتل المتظاهرين وقمعهم، وإمداد السلطة البحرينية بالأسلحة القاتلة والممنوعة دولياً.
وأشارت إلى أن منظمتها رفعت شكوى ضد لندن بهذا الصدد أمام محكمة الجنايات الدولية، منوهة إلى أنها تسير بشكل جيد في مسارها القضائي.
وأكدت الخنساء أن منظمتها توثق الأحداث في البحرين منذ انطلاق الثورة في البحرين في 14 فبراير 2011، وما زالت تواصل ذلك حتى اليوم، منوهة إلى أنها أصدرت نشرة عن جرائم النظام البحريني بعدة لغات منها العربية، والانجليزية، والفرنسية، وستصدر قريباً بالأسبانية.
واتهمت رئيسة المنظمة الدولية لمكافحة الإفلات من العقاب مي الخنساء الإعلام الغربي بمحاولة تشويع صورة الثورة البحرينية وإظهارها وكأنها ثورة إيرانية شيعية تريد القضاء على ما يسمى بالسلام مع إسرائيل، من أجل صد الطريق على أي دعم للشعب البحريني.

المصدر: قناة العالم.

التعليقات (0)

اترك تعليق