مُمَهِدَاتْ... وحقيق أن تبادر المرأة المثقّفة الملتزمة الواعية فتمهد الطريق وتفتح الآفاق.

المحررة

المحررة "هناء الشلبي" ستوقد شعلة الحرية بغزة

أعلنت منظمة أنصار الأسرى، أن إيقاد شعلة الحرية هذا العام سيكون من أمام مقر الصليب الأحمر بمدنية غزة مساء 16 -4، وسوف توقدها الأسيرة المحررة المجاهدة هناء شلبي وستكون هذه الفعالية بالتعاون مع مهجة القدس للأسرى والشهداء وبرعاية لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية.
وأفاد الناطق الإعلامي لأنصار الأسرى نبيل جابر إن هذه الفعالية سنوية بالنسبة للمنظمة، وكانت على مدار سنوات ماضية تُقاد أمام منزل عميد أسرى القطاع سليم الكيال الذي تحرر ضمن صفقة وفاء الأحرار.
واعتبر جابر إيقاد الشعلة من الأسيرة المحررة شلبي تحمل بشرى لكل الأسرى أنّ الفجر آت لا محالة، ورسالة اعتزاز وفخر شعبنا بالمحررة شلبي لصمودها وتضحياتها على مدار أكثر من 40 يوماً خاضت فيها إضرابا مفتوحاً عن الطعام، واستطاعت من خلالها إثارة ملف الاعتقال الإداري على المستوى المحلى والعربي والدولي.
وعقدت منظمة أنصار الأسرى سلسة اجتماعات داخلية بحثت فيها آليات وفعاليات المنظمة لإحياء يوم الأسير الفلسطيني الذي يصادف في السابع عشر من الشهر الحالي، وقد أعدت برنامجاُ سيتم ترتيبه مع لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية وكافة المعنيين، لتوحيد الجهود الوطنية في هذه المناسبة، وأكدت أنّ برنامج المنظمة هذا العام متنوع ويحمل أشكال عدة للتضامن مع الأسرى.
ودعا جابر إلى ضرورة مشاركة أبناء شعبنا لفعاليات التضامنية وخاصة في ظل الاعتداءات الصهيونية المتزايدة والمتصاعدة بحق الأسرى.
المصدر: وكالة فلسطين اليوم.

التعليقات (0)

اترك تعليق