مُمَهِدَاتْ... وحقيق أن تبادر المرأة المثقّفة الملتزمة الواعية فتمهد الطريق وتفتح الآفاق.

زوجة الخواجة: المستشفى العسكري هدد زوجي بإجباره على التغذية لو امتنع عن شرب الما

زوجة الخواجة: المستشفى العسكري هدد زوجي بإجباره على التغذية لو امتنع عن شرب الماء

قالت "خديجة الموسوي" زوجة الناشط الحقوقي "عبد الهادي الخواجة"، إن "زوجها مهدد من قبل موظفي المستشفى العسكري، في حال واصل إضرابه عن الماء"، مشيرة إلى أنهم "سيعمدون على إجباره على التغذية حتى لو تم ذلك من خلال ربطه في سريره، وأكدت الموسوي أن ذلك الإجراء بحسب القوانين الدولية نوع من "أنواع التعذيب".
وأضافت الموسوي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "زوجي تحت مسئولية إدارة سجن جو وليس القضاء العسكري وفي هذا المكان بالذات هناك ذكريات سيئة حيث تم تعذيبه والتحرش الجنسي به وضربه"، مشيرة إلى أن زوجها طلب نقله إلى سجن بسجن جو "حتى لو أدى ذلك إلى موته ولكنه ابلغهم بأنه لن يقبل سوء المعاملة".
وعلى صعيد أخر ما لديهم من معلومات عن وضعه الصحي، أشارت الموسوي إلى أنه مضى يومان منذ أن تحدثت مع زوجها حيث نقل لها عن سوء التي يتعرض لها من قبل الممرضات وكذلك الحراس في المستشفى العسكري.
وذكرت الموسوي أنه بالأمس كان من المفترض أن تكون لهم زيارة لزوجها، وذلك بحسب اتصال ورد من سجن جو للمحامي، إلا أنهم بعد توجهم للمستشفى أخبروا بأنه لا توجد أي زيارة لهم، مؤكدة أيضاً أن إدارة المستشفى وعدت زوجها بأن يكون لديه اتصال يومي بعائلته، إلا أن ذلك لم يتم أيضاً.

المصدر: وكالة أبنا.

التعليقات (0)

اترك تعليق