مُمَهِدَاتْ... وحقيق أن تبادر المرأة المثقّفة الملتزمة الواعية فتمهد الطريق وتفتح الآفاق.

إلى السيدة بهجت افراز نوشت

إلى السيدة بهجت افراز نوشت من الشهيد الحر أمير الماسي

تحيتي إلي جميع الخادمين للإسلام والمسلمين وخاصة والدي الكريم (يقصد سماحة الإمام(رض)) نحن جميع سرية حزب الله نبعث أخلص تحياتنا وسلامنا إلى أسيادنا الكرام الخال أكبر (حجة الإسلام هاشمي رفسنجاني) والخال علي (آية الله خامنئي قائد الثورة المعظم) والخال أحمد (حجة الإسلام السيد أحمد الخميني(رض)) والأب.
نحمد الله عز وجل المزيل لكل عذاب ومشقة من عباده ونتوكل عليه الذي هو حسبنا ونعم المعين.
نحمد الله الذي جعل الإسلام دينا للشريعة وجعله غالباً على جميع الأديان وأقوى جميع أركانه وأرجو لله عز وجل أن ينعم عليكم في كل أوقاتكم بالسعادة والسلامة والنجاح لخدمة الإسلام والمسلمين. فلو سألتم عنا نحن سرية حزب الله، فالحمد لله نحن بخير ونتمتع بالسلامة الجسمية والنفسية الجيدة ويكون انزعاجنا الوحيد هو ابتعدنا عن ألطافكم وموداتكم يا أسيادنا الكرام، وخاصة والدي الكبير.
أكتب لكم هذه الرسالة وتبث حالياً الأغاني الفاسدة من عهد الشاه الخائن بواسطة المكبرات المنصوبة في الغرفة «... كنتم قد كتبتم حول الوعكة الصحيّة التي تعرض لها أبو مصطفى وشفائه منها.
يا أختي العزيزة عندما سمعت نبأ وفاته انكسر ظهرنا (جاءت هذه الرسالة في الرد على رسالة السيدة فاطمة كنجي) فإن الأعوام الثمانية من الأسر ورغم تلك الصعاب والمشاكل لم تستطع أن تؤثر قيد شعرة على الأخ  لكن مجرد سماعهم لهذا الخبر تعرضوا للكآبة والانكسار فعندما كنا نلتقي معاً فكنا نقول لا تكونوا منزعجين سنذهب للالتقاء به بعد عودتنا وبلقائنا معه ستزول أحزان الأسر من قلوبنا. والآن لا ندري ما نقوله؟ لقد بقيت الحسرة والأمنية العجيبة في قلوبنا... (30/6/68)

المستلم: بهجت هلالي زاده (رسالة إلى السيدة بهجت افراز نوشت)
المصدر: www.navideshahed.com 

التعليقات (0)

اترك تعليق