مُمَهِدَاتْ... وحقيق أن تبادر المرأة المثقّفة الملتزمة الواعية فتمهد الطريق وتفتح الآفاق.

آراء المشاركين في المؤتمر

آراء المشاركين في المؤتمر

دقة ونظام وهناك فعالية للحضور، ولقد تأثرت بالحضور والأجواء.
فضيلة الشيخ محمد زراقط
أشيد بفعالية الحضور، ويسعدني المشاركة معكم دائماً وفي الوقت الذي ترونه مناسباً، ويهمني تقديم محاضرات حول موضوع الجندر لأهميته ولضرورة تعريف الساحة عليه.
الدكتور طلال عتريسي
لم أكن أعتقد بوجود عمل نسائي بهذا الإحتراف وهذه الدقة لذلك نحيِّكن ونقول إننا نقف بجانبكم. أنا متفاجئ بعدد الحضور وخاصة أن الموضوع ذا بعد اقتصادي قلما يستقطب هذا العدد من الحضور، أعجبت كثيراً بالمؤتمر وتأثرت بالحضور وبالأجواء والفعاليات والتفاعل الذي رأيته في هذا المؤتمر. 
الدكتور عبد الحليم فضل الله
إنني سعيد جداً وتأثرت بالأجواء والحضور وكذلك تفاعل الحضور مع المحاضرات ويهمنا أن نكون بجانبكم وخدمتكم دائماً. وموضوع  الجندر غاية في الأهمية والخطورة لأنهم يعملون على إدخاله في المناهج التربوية لذلك يجب علينا أن نتابع المسألة.
 الدكتور  يوسف أبو خليل
فرحت لرؤية التنظيم والدقة وتفاعل الحضور وبقائه حتى نهاية المؤتمر.
الدكتورة نجوى اليحفوفي  
أشكركم من كل قلبي على دعوتي لهذا المؤتمر المميز، وأعتبر أنّ كل كلمة فيه بحاجة لمحاضرة مستقلة وأشكركم على ما تقومون به وتقدمونه من قيمة علمية وفكرية وثقافية في هذه المؤتمرات... نحن نعتز بجهودكم و"بنشوف حالنا فيكم والله يأخذ بإيدكم"..
الإعلامية منى سكرية
المؤتمر مميز جداً بطرحه لمواضيع مهمة نحن بحاجة لها. والمحاضرين كانوا على مستوى علمي رفيع.. أهنئكم من كل قلبي وأشكركم على دعوتي لأنني استفدت كثيراً من الجلسات القيمة والمتنوعة للمؤتمر..
المحامية إقبال دوغان
نشكركم على دعوتكم لنا إلى هذا المؤتمر المهم والقيم والذي ترك فينا الأثر العميق لدرجة أننا لم نستطيع المغادرة حتى نهاية المؤتمر.
    السيدة وفاء الداوود
المؤتمر مميز ومهم جداً والكلمات كلها كانت جيدة وتناولت الأسرة في جوانب جديدة، وأنا أكون ممنونة إذا وصلني ملف كل الكلمات لأنني اضطررت أن أخرج لموعد... ولم أتابع المحور الأخير..
الأستاذة فاديا الأسعد
أريد أن أهنئكم باسمي وباسم المعلمات والمديرة على دعوتكن لنا لهذا المؤتمر القيم والمهم جداً.. ولا زلنا نتحدث عنه وعن المستوى الراقي والتنظيم الرفيع وكل ما يتعلق به... وقد ترك الحشد الكبير في المؤتمر والذي بقي حتى النهاية الكثير من الإيجابية لدى المحاضرين والذين عبّروا بتقدير كبير، خصوصاً الدكتور طلال عتريسي والشيخ محمد زراقط والدكتور عبد الحليم فضل الله والدكتور أحمد جشّي.
ناظرة ثانوية الغبيري الرسمية الأستاذة علية فردون

التعليقات (0)

اترك تعليق